أخبار متعلقة

فصائل الثورة

مفاوضات فصائل الثورة والوحدات الكردية شمال حلب.. إلى أين؟

اتهم رئيس المكتب السياسي لمجلس مدينة تل رفعت، بشير عليطو، الوحدات الكردية، بعرقلة المفاوضات التي ترعاها الولايات المتحدة الأمريكية للتوصل إلى تسوية في ريف حلب الشمالي بين فصائل الثورة السورية وبين الوحدات الكردية..

26-Apr-17 10:01 AM

ما حقيقة عودة عائلات سورية من تركيا إلى مدينة حلب؟

أعرب سوريون لاجؤون من مدينة حلب السورية إلى تركيا؛ من خشيتهم العودة إلى مدينتهم بعد سيطرة نظام بشار الأسد عليها، وذلك خوفا من إلحاق أبنائهم قسريا بالخدمة الاحتياطية في جيش النظام.

07-Jan-17 02:42 PM

مصالحات نظام الأسد في درعا تفشل بجذب المعارضين إليها

لم ينجح النظام السوري في تعميم حالة المصالحات بمحافظة درعا، والتي لم يشارك فيها سوى ما يقارب الـ500 شخص في مدينة الصنمين بريف درعا..

28-Dec-16 01:04 PM

هل تشارك قوات أردنية في حرب الفصائل بسحم السورية؟

كشف مصدر في فصائل الثورة السورية، استمرار لواء شهداء اليرموك بعملياته القتالية في بلدة سحم الجولان في ريف درعا الغربي، للسيطرة على بلدة حيط، التي يفرض عليها حصارا خانقا، والتي تُعد أهم معاقل الثوار في المنطقة..

31-Mar-16 10:55 AM

الائتلاف و70 فصيلا عسكريا يعلنون رفض مقترحات ديمستورا

في خطوة هي الأولى من نوعها في تاريخ الثورة السورية، رفضت الفصائل الثورية السورية، والائتلاف السوري المعارض في بيان مشترك الهجمة الروسية، معلنة رفضها لمقترحات الوسيط الأممي "ديميستورا" حول مستقبل سوريا.

02-Oct-15 11:00 PM

الفصائل المسلحة في سوريا تتهم الوحدات الكردية بالتطهير العرقي

اتهمت فصائل إسلامية، وأخرى مقاتلة تابعة للمعارضة السورية المسلحة، اليوم الاثنين، قوات وحدات حماية الشعب الكردي بتنفيذ حملة تطهير عرقي وطائفي بحق "العرب السنة والتركمان" في ريف محافظة الحسكة الغربي وتل أبيض، بغطاء جوي من قوات التحالف.

15-Jun-15 02:32 PM